إدارة تويتر تقرر إلغاء عدد الأحرف المسموح بها في التراسل بين المستخدمين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت إدارة التويتر أنها بصدد السماح للمستخدمين بتجاوز عدد الأحرف المسموح بها والبالغ 140 حرفا عبر الرسائل المباشرة لأول مرة منذ نشأتها.

وأضافت الشركة أن عدد الأحرف سيكون أعلى بكثير من 10000 على خدمة الرسائل المباشرة إعتبارا من الشهر المقبل. لكن هذا التغيير لن يشمل التغريدات، إذ ستبقى هذه الأخيرة في الحد المسموح ألا وهو 140 حرفا كما هو متعارف عليه.

ومن المرجح أن تكون لهذه الخطوة إنعكاسات إيجابية فيما يخص المنافسة بينها و بين خدمة أبل iMessage وكذا تطبيق الـ WhatsApp.


و يتزامن هذا القرار مع إعلان الرئيس التنفيدي للتويتر السيد ديك كوستولو عن عزمه الإستقالة من منصبه في الأول من شهر يوليو القادم. إذ سيتولى جاك دورسي وهو أحد مؤسسي الشبكة المنصب بشكل مؤقت.

وصرح السيد أجراوال المسؤول عن خدمة الرسائل في التويتر أنه سيكون بإمكان المستخدمين تجاوز الأحرف المحدودة "140 حرفا" عند التراسل فيما بينهم إبتداءا من شهر يوليو. أما فيما يخص التغريدات، فالشركة لن تقوم بتغيير شيء عليها، حيث ستبقي على العدد المحدود من الأحرف المتعارف عليه.

يذكر أن تويتر أحدثت عدة تحسينات على شبكتها مؤخرا، منها تغيير شكل الصفحات مرورا بتحديث الصفحة الخاصة بنتائج البحث. 

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015