تحديث جديد لتطبيق الـ Viber يأتي بتحسينات هامة من بينها إضافة صديق عن طريق خدمة QR Code


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعد تطبيق الـ Viber من أشهر التطبيقات الخاصة بالمراسلات الفورية وإجراء المكالمات اللامحدودة عبر الأنترنت. إضافة لذلك فأن التحديث الأخير 5.4 جاء بكم هائل من التحسينات الهامة.

فمن أبرز الأمور التي كانت تؤرّق مستخدمي التطبيق هو عند إجراء مكالمة معينة صوتية كانت أو بالفيديو فإنك لا تستطيع الدردشة مع أشخاص أخرين في نفس الوقت إلا عند إنهائك للمكالمة. 
إلا أن التحديث الجديد للتطبيق الـ Viber أتى ليعالج هذا الأمر، حيث بات بإمكانك إنزال نافذة المكالمة وفتح أي نافذة للدردشة في التطبيق دون مقاطعة المحادثة.

للإشارة فيمكنك كذلك الإطلاع على تواريخ المكالمات التي أجريت إنطلاقا من نافذة الدردشة.

إضافة لهذه الميزة، بإمكانك كذلك إضافة شخص ما إنطلاقا من خاصية مسح الرموز QR Code وذلك عن طريق التواجه مباشرة مكان إضافة الأصدقاء ثم الضغط على خيار QR Scanner بعدها يمكنك مسح QR Code الخاص بصديقك إنطلاقا من هاتفه. حيث بات لكل مستخدم تطبيق فايبر رمز QR Code الخاص به.



ومن بين التغييرات التي طرأت على التحديث الجديد هو إمكانية رؤية إسم و صورة المستخدم حتى و إن لم تقم بحفظ معلوماته في حسابك من قبل.

دون أن ننسى كذلك إضفاء الطابع الشخصي على المجموعة الخاصة بك و ذلك بإضافة icon أو رمز معين.

يذكر أن التحديث الجديد لتطبيق الـ Viber يدعم نظام التشغيل الـ iOS 7 فما فوق!

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015