أبل ستفرج عن الجيل الرابع من أجهزة الأيباد ميني كنسخة مصغرة للأيباد إير 2


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت بعض التقارير أن أبل ستصدر الجيل الرابع من أجهزة الـ iPad Mini كنسخة مصغرّة لجهاز الـ iPad Air 2.
فوفقا للموقع الياباني JBM Otakara فإن الـ iPad Mini 4 سيتبنى بعضا من المواصفات و الميزات الخاصة بالـ iPad Air 4، بما في ذلك 8 ميجابيكسل بالكاميرا الخلفية iSight، دون أن ننسى تصميم جد نحيف يبلغ ’6.1mm‘


ويدعي الموقع الياباني أن أبل قد تفرج عن جهاز الـ iPad Mini الجديد جنبا إلى جنب مع جهاز الـ iPad Air 3. في ظل ظهور بعض أنباء مؤخرا والتي تقول أن أبل لن تُقدم على طرح جديد أجهزة أيباد إير هذه السنة. كذلك سيكون الـ iPad Mini 4 أخر تابليت يحمل 7.9 بوصة لدى الشركة. ويرجع سبب ذلك لكون أبل ستصبّ جل تركيزها حول جهاز الـ iPad Air ذو حجم أكبر، وكذا جهاز تحت إسم iPad Pro في المستقبل القريب.

من جهة أخرى، يرى المحلل الصيني "مينغ تشي كو" الذي يملك سجل محترم في الإبلاغ عن الأمور التي تخص منتجات أبل القادمة. يرى أن الجيل الرابع من أجهزة الـ iPad Mini سيأتي كنسخة مصغرة لجهاز الـ iPad Air 2. علما أن المحلل الصيني لم يشر في تقريره لأي شيء يتعلق بجهاز الـ iPad Air 3 أو الـ iPad pro. لكنه ذكر أن جهاز لوحي بـ 12.9 بوصة متوفر مسبقا على طاولة مهندسين أبل.

يذكر أن أبل ستفرج في وقت لاحق من هذه السنة عن الـ iPad Mini 4 إضافة لكل من الـ iPad Air 3 و الـ iPad Pro و التي من الممكن أن تعيد الإنتعاش للشركة بعد التراجع الذي تعرفه مبيعات أجهزة الأيباد منذ مدة.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015