أبل تعلن أن الكشف عن جديد أجهزة الأيفون سيكون في التاسع من سبتمبر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما كان متوقعا، فإن أبل تخطط لعقد الحدث يوم الأربعاء 9 من سبتمبر. وذلك في قاعة بيل أبراهام الواقعة في سان فرانسيسكو الأمريكية.

إذ من المنتظر أن يتمحور حدث هذا العام في الكشف عن كل من جهاز الأيفون 6s و الأيفون 6s بلس. فوفقا للشائعات، فالجهازين سيتوفران على ميزة الـ Force Touch كذلك معالج A9 و 2 جيغا في الرام. دون أن ننسى تحسينات مهمة على مستوى الكاميرا.

و أشارت الشائعات أيضا إلى أن أبل تستعد للكشف عن جديد أجهزة الـ Apple TV بحيث ستشمل تصميما جديدا و معالج A8 و مزيد من مساحة التخرين. بالإضافة لجهاز تحكم يعمل باللمس و دعمها لخدمة السيري و متجر الـ App Store كاملا.

وسنقوم بالحصول على معلومات حول مواعيد إطلاق نظامي الـ iOS 9 و watchOS 2 بعد فترة وجيزة من إنتهاء الحدث.
وكما جرى في الأحداث السابقة، فإن الحدث لهذا العام سيكون في التاسع من الشهر القادم على الساعة 10:00a.m. ولم تؤكد أبل بعد ما إذا كانت ستنقل الحدث في بث مباشر عبر كل من موقعها الإلكتروني و جهاز الـ Apple TV. لكن من المرجح أن تظهر تفاصيل ذلك قبل أيام قليلة من إنطلاق الحدث.

تحديث: يبدوا أن أبل قد برمجت خدمتها الـ Siri لإجابتك عندما تقول لها Hey Siri," give us a hint" أو ’أعطنا تلميحا‘ فيما يتعلق بالحدث! إذ ستجيبك بإحدى هذه المعطيات



تحديث 2: أبل ستقوم ببث حصري ومباشر للحدث على الأنترنت إنطلاقا من أجهزة الماك، الأيفون، الأيباد، الأبل تي-في. وعبر الحاسوب كذلك.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.


* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015