أبل تعتزم إطلاق خدمة الإتصال الخاصة بها في المستقبل القريب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت بعض التقارير يوم أمس أن أبل تستعد لدخول مجال الإتصالات في المستقبل القريب، وذلك من خلال إصدار مزوّد للإتصالات بشكل إفتراضي في كل من الولايات المتحدة و دول أوروبا.

وكشف موقع Business Insider أن أبل قد أعطت الإنطلاقة لتجربة خدمة الإتصالات الخاصة بها في الولايات المتحدة. علما أن شركة غوغل قامت بإعتماد نفس المشروع تحت إسم 'Project Fi'. وهذا لا يعني أن أبل تسعى لمنافسة غوغل من الدرجة الأولى في ذات المجال، لكن من المتوقع أن تجني من خلال ذلك عوائد مالية مهمة.

أما من حيث خدمة الإتصالات التي تعتزم أبل طرحها فيما بعد حسب التقارير الصادرة يوم أمس، فستمكن مستعملي أجهزة الأيفون و الأيباد من الإشتراك و الحصول على شريحة الإتصالات مباشرة من شركة أبل دون إعتماد إحدى شركات الإتصال كـ T-Mobile أو Verizon كأبسط مثال.

ولحد الأن لم تتضح الصورة بعد حول موعد صدور الخدمة بشكل رسمي، علما أن المدة التجريبية قد تمتد لوقت ليس بقصير.

تحديث:

نفت أبل اليوم صحة ما تم تداول مؤخرا حول قيام الشركة بإختبار خدمة الشبكة الإفتراضية. ونشرت أبل بيانا رسميا تؤكد فيه أنها لا تخطط لإطلاق خدمة الإتصال الخلوية.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015