الـ 9 من شهر سبتمبر هو موعد الكشف عن جديد أجهزة أبل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ذكرت بعض التقارير صباح اليوم أن أبل تخطط لتنظيم الحدث في الـ 9 من سبتمبر المقبل قصد الإعلان عن منتجاتها الجديدة.
فوفقا للموقع الشهير BuzzFeed فإن أبل ستسدل الستار عن جديد أجهزة الأيفون، الأيباد و الأبل تي-ڤي بداية الأسبوع الثاني من الشهر المقبل.


و تماشيا مع الأخبار السابقة، فإن أجهزة الأيفون الجديدة والتي أشارت الصحافة إلى أنهما سيحملان إسم "6s و 6s Plus" سيضمّان ميزة الـ Force Touch مع تحسين أنظمة الكاميرا الأمامية و الخلفية، علاوة على دمج معالجات أسرع.
يمكنك التعرف أكثر على الخصائص الأخرى من هنا


لكن ما يثير الدهشة هو أن التقرير ذكر أيضا أن أبل قد تكشف عن جديد كل من الأيباد إير و الأيباد ميني في نفس الحدث، دون أن ننسى جهاز الأيباد 'برو' ذو شاشة 12.9 بوصة كما يُشاع! و الغريب في الأمر أن أبل عادةً ما تكشف عن جديد كل من أجهزة الأيفون و الأيباد بشكلٍ منفصل.



أما فيما يخص جديد أجهزة الأبل تي-ڤي، فمن المحتمل أن يُكشف عنه خلال أطوار الحدث كذلك. علما أنه كان من المقرر الإفراج عنه في مؤتمر أبل للمطورين - WWDC 2015، إلا أن أبل كان لديها رأي أخر، وهو الكشف عنه في وقت لاحق من السنة الحالية.
ومن المعلوم أن جهاز الأبل تي-ڤي الجديد سيكون أقل حجما عن سابقه مع دعمه للتطبيقات و الألعاب، دون أن ننسى إعادة تصميم جهاز التحكم عن بعد والذي سيعمل باللمس.

أما إن كان كل ما جاء في التقرير صحيحا! فنحن نتوقع أن جديد أجهزة الأيفون سيصبح متوفرا للبيع في وقت لاحق من الشهر نفسه، و تحديدا في الـ 18 من سبتمبر كالعام الماضي. وينطبق الأمر كذلك على جديد أجهزة الأيباد و الأبل تي-ڤي.



للإشارة، فموقع BuzzFeed غالبا ما يكون على صواب من حيث توقعاته حول جديد أجهزة أبل. 

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015