تطبيق الـ Apple Store بات يدعم بطاقات الهدايا أثناء عمليات الشراء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت أبل يوم أمس بطرح تحديث جديد يهم تطبيق الـ Apple Store. وجاء التحديث تحت إصدار 3.4 لكي يدعم عمليات الشراء بإستخدام بطاقات الهدايا.

وكتبت أبل في سجل التغيير الخاص بالتطبيق الـ Apple Store " يمكنك الأن القيام بعمليات الشراء بواسطة بطاقات الهدايا الخاص بالـ Apple Store app " إذ تسمح لك بإستعمال الكاميرا لمسح بطاقات الهدايا، كما أنه بإمكانك الحصول على البطاقات من خلال تطبيق Passbook. بحيث يتراوح سعرها ما بين 25$ و 2,000$.


أما من حيث المستخدمين، فقد بات الشراء بواسطة بطاقات الهدايا موضع ترحيب عند معظم زوار تطبيق الـ Apple Store، خصوصا و أن أبل تقدم أحيانا بطاقات الهدايا كجزء من العروض الترويجية الخاصة لها بعد أن أصبحت تمتلك شعبية كبيرة في أوساط مستخدمي تطبيقي الـ iTunes و الـ App Store.

يذكر أن أبل أضافت العديد من المزايا لتطبيق الـ Apple Store خلال العام الحالي، بحيث تمت إضافة في شهر مايو الماضي كل من خاصية الـ Touch ID و التحقق من الهوية في خطوتين أو ما يُعرف بـ two-step verification قصد توفير المزيد من الحماية لحسابات المستخدمين.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

* كما يمكنك متابعتنا على التويتر، أو بإضافتك لنا على دائرتك بي Google+، أو إنضم إلينا عبر صفحتنا على الفايسبوك لنبقيك على علم بأخر التحديثات بكل ما يخص عالم أبـل.
ضع إعلانك معنا
ضع إعلانك معنا

قم بالبحث عن التطبيقات من هنـــا

جميع الحقوق محفوضة لمدونة أيفون تايم © 2015